منتديات هلو حبيبي
منتديات هلو حبيبي  
 

العودة   منتديات هلو حبيبي > >

حظك اليوم 2013 ، ابراج 2013 ، الابراج اليومية ، برجك اليوم 2013 الابراج اليوم - حظك اليوم - abraj 6rb - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء - برجع الجدي - برج الدلو - برج العقرب - برج الميزان - برج الثور - برج الحوت - الابراج اليومية - ابراج طرب - ابراج مكتوب - الابراج - حظك اليوم - الابراج اليومية - الابراج 2013 - ابراج 2013 حظك اليوم

 

منتديات ريشة فنان



كاتب الموضوع قيثارة الليل مشاركات 4 المشاهدات 1960  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2010, 05:17 PM   #1
قيثارة الليل
عضو منور المنتدى وعين البارده عليه
 
الصورة الرمزية قيثارة الليل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: خلف ريشة القدر
المشاركات: 628
معدل تقييم المستوى: 0
قيثارة الليل is on a distinguished road
افتراضي توقعات هذا الشهر ((7)) لكل الابراج ...

توقعات هذا الشهر ((7)) لكل الابراج ...
مساء الخير غوالي
عساكم بخير
هذه توقات ابراج هذا الشهر ((ــــ /7 / 2010 )



الحمل:


شهر التأمل وإعادة الحسابات

يحاصرك هذا الشهر بالهموم والانشغالات وبعض المؤامرات العابرة والهواجس التي تسكن رلأسك ما يحتم عليك الهدوء وتجنب التحديات والتغييرات وعدم الاستسلام لليأس لقد حان الوقت لكي تعيد الحسابات وتقوّم ما حصل معك منذ بداية السنة، فكوكب مارس، يجعلك الآن تميل إلى التباطؤ والهدوء والكسل قليلاً. تحدد خياراتك من جديد وتتخذ قرارات مهمة. انه شهر متعب تكثر فيه الواجبات والمسؤوليات وتظهر الامتحانات والضغوط التي ترهق اعصابك وتوتر مزاجك تضطر الى تغيير الاولويات او تبديلها في محاولة منك للتكيف مع الظروف الضاغطة وقد يكون لكسوف الشمس في برج السرطان يوم 11 بعض المفاعيل الضاغطة والتي تتطلب منك الحرص والحذر في المهمات الصعبة.

عاطفياً: يخف الوهج وتهدا الامور فتعيش اوقاتا هادئة وتبدو مهتماً بشؤون عائلية طوال هذا الشهر.ان المؤشرات المتناقضة تارة تعزز الالفة والحميمية وتارة اخرى تثير الخلاف والتنافر والسبب يعود الى وجودج الشمس في برج السرطان اي في البيت الرابع لخارطتك الفلكية تتسلط الاضواء على الشؤون الحميمية وتلك التي تتعلق بخصوصيات افراد العائلة تبدأ الامور بالتحسن ابتداء من تاريخ 23 تستعيد السيطرة على مشاعرك وترتفع المعنويات بشكل كبير وتفيض طاقة وحيوية وتبحث عن انسجام في محيطك الشخصي، وتتاح لك فرص مهنية عبر بعض العلاقات العائلية أو الاتصالات الشخصية.

الثور:
حركة كبيرة وظروف مناسبة
تبدو مندفعاً جداً خلال شهر مليء بالمستجدات والمفاجآت. تتزاخم الأفكار في رأسك، فلا تعرف في بعض الأحيان من أين تبدأ.تناسبك زيارة فينوس الى برج العذراءالصديق لانها تزيد من قدرتك على العمل والانتاج وتفتح امامك ابواب التفوق لكن حاذر من تاثيرات كسوف الشمس في برج السرطان يوم 11 لانها تركز على شؤون البيت الثالث اي بيت التواصل مع الاخرين قد تقلق بشان عمل يتأخر او بسبب التباس او معاكسة حاذر في تنقلاتك وقيادتك السيارة فلست مولود الثور الهادئ الذي نعرفه، بل شخص آخر يتصرّف بسرعة البرق ويذهب في كل الاتجاهات، حتى إنه يرتكب في بعض الأحيان الهفوات. إلا أن الفلك يشجّعك يا عزيزي، على القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة.إن ما يميّزك هذا الشهر هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك. ينصحك الفلك بإحراز التغييرات حيثما يجب، لأن التطوّر السريع الذي ستحرزه قد يذهل الجميع.
عاطفياً: عليك ملاطفة الحبيب ومغازلته ومن الحكمة عدم التمادي في عنادك فانت تحاول احيانا اللعب على عواطف الحبيب يجب التصرف بوعي لان الفترة الحالية تشعرك بالقلق وبعدم الرضى أو بالتوتّر.بالرغم من وجود كوكب مارس في برج العذراء سوف يلعب كوكب فينوس دورا بارزا في تلطيف الاجواء الحميمة وباستعادة الثقة بالعلاقة لا تحصر الأمر في قلبك، بل حاول أن تتحدّث عنه ليمن يحسن الإصغاء إليك. أطلب مساعدة بعض الأصدقاء، أو امرأة متفهّمة في المحيط، فقد تكون قادرة على إسدائك النصح اللازم.كما ان كسوف الشمس في برج السرطان بتاريخ 11 يدعوك الى ان تكون اكثر لطفا وتفهما مع الحبيب ومتسامحا الى اقصى الدرجات لا تبحث عن الاختلاف بل عن القواسم المشتركة بينكما .
الجوزاء:
أجواء واعدة
وعود فلكية كثيرة وفترة من الحظ، والفرص الاستثنائية التي يجب أن تستغلها تبدو بأحسن حالاتك، عزيزي الجوزاء وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك خاصة إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك. كلما تقدمت الى منتصف الشهر فالكواكب التي تلتقي في برجك توفر لك الجديد وتحمل اليك الامال فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الدنيا فتغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة , سارع عزيزي الجوزاء، إلى استغلال الفرص التي تتوفر لك، إذ ان العديد من الايجابيات بانتظارك والكثير من العروض الجيدة، والافاق الملفتة. يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الآخرين بك. قد تناقش أموراً جدية، وتفاوض على راتب جديد، أو مشروع يجب أن يبصر النور. تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً مصغية لمقترحاتك.

عاطفياً: تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية وذلك طيلة ايام الشهر. لا اجد في مواقع النجوم عرقلة للمساعي، بل على العكس تماماً ستلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء. لقد زالت غيوم الشهر الماضي وها هي سماؤك صافية من جديد. انت تتمتّع بأعصاب متينة تسمح لك باجتياز بعض الحواجز لملاقاة الحبيب ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك ولو في منتصف الطريق. فإذا كنت مرتبطاً، سوف تنمو العلاقة وتزدهر، فأنت بطبعك اجتماعيّ تنظر الى الناس بإيجابية وستلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً.


السرطان:
يلمع نجمك
تطل على شهر جيد جدا استثنائي بفرصه وتستريح من أعباء الشهر الماضي وضغوطاته، فتشعر بالارتياح أو الانفراج، وتلمس أنك دخلت دورة فلكية جيدة، قد تتحقق أمنيات أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام. تتبدل أوضاع وتتغير وحو الأفضل وتنتظم الأمور. ولم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل إنك تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. تلاقي الدعم والتأييد أو المساعدة، تجد العمل الذي تصبو إليه، تصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه منذ أوائل السنة، أو تسافر نحو اتجاه واعد.
قد تكون هذه الفترة الأكثر ازدهاراً على الصعيد المالي لهذه السنة. إلا أنك اعتباراً من تاريخ 11, موعد كسوف الشمس في برجك تدخل دورة دقيقة ، تكثر فيها الضغوطات, أنصحك بعدم البدء بجديد مهم والاعتناء بكل التفاصيل.
عاطفياً: عزيزي السرطان قد ترى نفسك هذا الشهر في المكان الذي تحلم به، أو بالقرب ممن سعيت إليهم بكل اندفاع. تقضي أوقاتاً سعيدة مع الشريك، وإذا كنت وحيداً فقد يخبئ لك القدر مفاجأة كبرى على أثر مشاركتك بمناسبة اجتماعية. قد تتلقى دعوات كثيرة، أو يعرض عليك تنقل أو سفر يبدو واعداً، أو تعيش لحظات هي الأقوى شغفاً منذ بداية السنة، وتكون الرومنسية عنواناً لحياتك الآن. يجذبك أشخاص لهم علاقة بشؤونك المالية أو المادية. قد ترتبط بشريك ثري أيضاً، أو يكون لعامل المال علاقة بسعادتك أو مستقبلك.

الاسد:
جو من التردد والفوضى
تحمل اليك مواقع الكواكب تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك هذا الشهر ويولد جواً من الغضب أو العدائية. قد يخيم جو من التردد أو الفوضى في مجال عملك، وربما تطرأ تغييرات مفاجئة تضطرك إلى تغيير الحسابات. أنت قادر على محاصرة المشاكل إذا شئت، لأنها ليست أقوى منك، خاصة وأن كوكب فينوس يدعمك في وقت تكثر فيه المشاغل والمسؤوليات وتبدو التحديات كثيرة. لا تهمل مراجعة طبية إذا اضطر الأمر وكن واعياً لشتى الاحتمالات. تواجه أيضاً بعض التأخير والتسويف وعمليات التأجيل، ما يتطلب صبراً كبيراً. لا تنسَ، إذا كنت تحتفل بعيد مولدك في أواخر الشهر، أن تعبر عن رغبة أو أمنية فقد يحققها لك القدر لاحقاً. أما هذه الأيام العشرة الأخيرة فقد تكون مناسبة لاتخاذ قرارات إيجابية وكبيرة.
عاطفياً: لم تنس طبعاً أنك تمر بفترة استثنائية على الصعيد العاطفي، يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة. تبدو هذه الفترة مصيرية في حياة بعض مواليد الأسد، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان. قد تقضي أياماً لا تنتسى مع خفقان وحماسة، وعشق تصبو دائماً إليه.أما اذا كنت عازباً فلا بد ان تشعر بجو من الحماسة ابتداء من تاريخ 23 سوف تتشجع على التعارف وتنسجم حالياً مع مواليد العذراء والعقرب.

العذراء:
الكواكب ترعاك
يبتسم لك الحظ، وتتلقى مكافأة على جهودك السابقة. تتقدم نحو تحقيق بعض الأهداف المهنية. وربما تحصل على مركز أو أرباح إضافية أو توقع على عقد، وسط ظروف مهنية مناسبة. تسافر ربما، أو تذهب بعيداً للقاء مهني أو شخصي مهم جداً. تعقد اتصالات جديدة في العمل تخدم مصالحك على المدى البعيد. تحصل على مواساة بعد فترة من القلق والتصدي لكل أنواع المشاكل والمصاعب. تتخلص مما كان يقلق راحتك وذلك تدريجياُ ، وترغب في التغيير، فتعقد صداقات جديدة، وتقدم على ارتباطات غنية تولد في نفسك الحماسة والأمل. قد يبدلون اتجاهاتهم كلياً أو يغيرون برامجهم، فيشكل هذا الشهر مفترق طريق مناسباً جداً، يحمل أحداثاً سعيدة ومواقع فلكية جيدة هي الأفضل منذ بداية السنة.
عاطفياً: قد يبدأ الشهر باهتاً على الصعيد الشخصي، لا يحمل إلا بعض الانقباض والتقوقع أو الخوف من المجهول. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو أو الأسد أو العقرب أو الثور، فقد تعيش معاناة في بداية الشهر. إلا أنه ابتداءً من تاريخ 18 تختلف الأجواء وتدور الأمور لمصلحتك، فتنتقل إلى عالم آخر من الوعود العاطفية، واللقاءات الحارة والمفاجآت السعيدة. قد يتم لقاء استثنائي يغير مصيرك، أو هو الحب يجتاحك من جديد ويفرض عليك مشيئته.


الميزان:
قطيعة وتوتّر
سوف يتآمر عليك الحظ من خلال اعداء ومنافسين، وسوف تعاني من ضغوط مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربّما القطيعة..منهمك أنتَ يا عزيزي ومرتبك ومعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. إن كسوف الشمس في برج السرطان يدعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار يأية إشارة فالكسوف يحمل ضغوطات كبيرة ويجعلك تواجه بعض الصعوبات المهنية والادارية لا تتقاعس ولا تتهرب من المسؤوليات اسع الى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح والسمعة, ان الدرب صعب ومعقّد جداً سوف تكثر الفضائح وتنتشر الشائعات المغرضة. كما تظهر الأزمات مرّة كل أسبوع تقريباً. الجوّ متوتّر جداً ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات وبالتالي لوضع حدٍّ لها.

عاطفياً: تكثر الاصطدامات في هذا الشهر بسبب عامل كسوف الشمس في برج السرطان والخسوف الذي حصل في الايام الاخيرة من الشهر السابق في برج الجدي وربما ستعاني من عدم تفهم الحبيب أو عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية. هنالك خلافات ناجمة عن أمور بسيطة ويجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهتها ومعالجتها. لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات وربّما يكمن الخطأ في عدم القدرة على تنسيق الواجبات الأمر الذي يدفع الطرف الآخر الى التذمر من الأهمال.

العقرب:
السماء صافية
هذا هو الشهر المناسب لتلعب دوراً استثنائياً إذا أردت ولتعمق وتقوي جذورك ستجعلك الشمس الموجودة في برج السرطان الصديق فخوراً بنفسك, تشعر بحرية أكبر وبحيوية وأعصاب متينة، خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تسجل نقاطاً لصالحك في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ولو أن الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة. قد تتخلى عن مشروع، لكي تكرس وقتك واهتمامك لشيء أكثر واقعية وموضوعية. تواجهك استحقاقات كبيرة، وقرارات ومسؤوليات لا يستهان بها. تشكل الشؤون الحياتية كما العاطفية والعائلية قلقاً بالنسبة إليك، وقد تجد من الصعوبة بمكان القيام بخيار يفرض نفسه.
عاطفياً: قد تشعر بانتماء حقيقي إلى الحبيب في الأسبوع الأول من الشهر وتتقرب منه أكثر. تسعى إلى إيجاد حلول عقلانية ومنطقية لنزاعات مع بعض المقربين. وقد يختبر القدر علاقة لك، فيضعها تحت المجهر، بحيث تستمر إذا كانت متينة وصلبة وتتهدد بالانقطاع إذا لم تكن كذلك. يحتاج الأمر إلى بعض التصويب والحوار البناء بعيداً عن الانفعال، وهذا ما يتيحه الفلك الآن. أما المشاعر فقد لا تكون المرجع الأفضل لاتخاذ القرار، بل تتجه أنت نحو المنطق والحسابات في علاق التي تفتقر الآن إلى الرومنسية. لا مجال للتأثير علك عاطفياً، بل تحتاج إلى براهين وأدلة وحجج منطقية لكي تقتنع.

القوس:
تحسن تدريجي

يطل عليك تموز بالوعود الايجابية والتطورات السعيدة والافراح فبعد الضغوطات ومتاعب الشهر الماضي سوف تتعزز هذا الشهر ثقتك بنفسك لتنعكس ايجابا على تصرفاتك لاشك أنك في وضع يسمح بإعادة النظر والتفكير ملياً بما حصل معك، وتحليل الأوضاع والإقدام على عملية تعدل وترتيب لشؤونك. الحالية تتيح لك التعمق بمسألة أهملتها حتى الآن، أو إعادة التفكير بناحية تشعر أنها بحاجة إلى معالجة. أو إنك تستعيد ما حدث معك سابقاً فتتراجع المعنويات. حاول أن تستريح، وأن تهتم بشؤون أكثر فاعلية وضرورة. قد تحقق عمليات مالية ناجحة وأرباحاً، لكن إذا واجهتك عراقيل أو اضطررت إلى تأجيل وتسويف، فقل بنفسك إنه ليس خطأك. إياك أن تفقد الثقة بالنفس، بل تعلّم السيطرة على الذات والانتظار، فالوقت سيكون لصالحك.


عاطفياً: مازال فينوس و جوبيتير يسهران على أوضاعك العاطفية، فيحملان الأخبار الحلوة واللقاءات والأجواء المغرية ، تبدو متفائلاً وفرحاً أو متحمّساً لمشروع يداعب فكرك. تدعمك الحظوظ بالرغم من استمرار زيارة كوكب مارس لبرج العذراء حيث تكون الاجواء داعمة ومشجعة لأي تقارب, قد تُنجح مخططاتك، فتقرّر وتنفّذ. يحمل الفلك أيضاً لقاءً غير متوقع يثير ماستك، ويجعلك مقبلاً على الدنيا بشكل مميز، قد تعيش شغفاً وحباً عاصفاً يجعلك تفكّر بارتباط سريع، ولو أن الأمر قد يتأجَّل الآن.
وبعد احراج الحبيب والعبث بعواطفه او بتعثر الجهود لإرضائه تحظى بفرصة جيدة للتقرّب منه وتبديد الشكوك.
الجدي:
انقباض وارباك
إنه ليس بالشهر السهل لا شك أن بعض التسويف مازال مرافقا لك موجوداً، فتواجه عراقيل كثيرة ، وتأخيراً في بعض المواعيد والمهل، فوجود الشمس في مواجهة فلكية مع برجك وخسوفها في برج السرطان عاملان فلكيان مربكان أضف الى ذلك المواجهة الفلكية بين ساتورن وأورانوس من مربع مع برجك يزيد من حدة الضغوط لا تجازف باستقرار مصالحك. إنتبه من بعض الأخطاء المحتملة في التعبير والكلام. قد تبرهن عن مواهبك وكفاءتك ويقف الحظ إلى جانبك لكي يتيح لك فرصة الظهور ولفت الأنظار. هذه الفترة تحمل منافسة ومباراة، لكن النصيحة الآن هي في العمل الجماعي، وضمن فريق منظّم. أترك الآخرين يتّخذون المبادرة عنك، ولا تحتل الساحة وحيداً.

عاطفياً:
مازالت أجواء الشهر الماضي مخيّمة على عواطفك فتعرف بعض الحرمان، أو المواجهات المدمّرة. تعيش اللامبالاة والبرودة من قبل الشريك، كما الخصام والنفور، ان مواقع الكواكب وتحديداً كسوف الشمس في برج السرطان بتاريخ 11 سوف يحرمك من السعادة في الحب والعلاقات الشخصية، ويتسبّب ببعض التراجع والغياب وتوبيخ الضمير.تضطر إلى الانسحاب من علاقة لسبب خارج عن إرادتك، أو تغيب عن الحبيب قصراً، أو هو يضطر إلى الرحيل أو إلى البُعاد، وربما تعيش حالة تحديات وعدم اطمئنان أيضاً. كثيرون من مواليد الجدي يمرّون بأزمة ضمير في هذه الفترة، أو يعيشون ازدواجية في العواطف والعلاقات. يسافرون بحثاً عن جديد حبّاً بالمغامرة وتغييراً للأجواء. قد يقع العازبون في الغرام، ويتقارب المرتبطون في وئام جديد وحب عميق يغفر الذنوب السابقة ويكسر القيود. إلا أن كل علاقة تنشأ الآن قد تعيش فترة من الخضّات والتقلّبات,


الدلو:
النمط يبدو بطيئاً
قد لا يساعدك الجو العام هذا الشهراذ انه يحمل معاكسات فلكية وتشمجات قد تؤدي الى فوضى وأضاع دقيقة جداً اذ ان أكبر كسوف كلي يقع بتاريخ 11 في برج السرطان ويدعوك الى قلب الصفحة اذ انه يساهم في إضرام النار، أو التسبب ببعض المواجهات والمشاكل ويهدّد حتى سلامتك. انتبه يا عزيزي كي لا ترتكب الأخطاء، أو تواجه بعض الحوادث. اما الاجواء الضاغطة فلا تعود اسبابها الى الكسوف الكلي فقط بل ان هناك تنافراً فلكياً بين جوبيتر وبلوتون في الحمل وفي الجدي بتاريخ 24 ما يؤثر على السلام العالمي حتى خاصة وان هذا المربع تتبعه مواجهة بين ساتورن واورانوس في 26 ما يعرقل المساعي الايلة الى انهاء حالات الحرب او التوترإن التأثيرات الفلكية تبدو معاكسة هذا الشهر وذلك على جميع الأصعدة تقريباً، فتواجه بعض الإرباكات في حياتك المهنية، وتحاول عبثاً أن تجد لها المخارج والحلول.
عاطفياً: تعيش بلبلة على صعيد العواطف والعلاقات الشخصية، وقد تطرأ أحداث وتغييرات تربكك وتفاجئك فتشعر بصعوبة التواصل، خاصة في النصف الأول من الشهر. تتشاءم وترى الأمور من زاوية سوداء. قد تحتاج إلى أصدقاء فلا تجدهم إلى جانبك، أو تعيش عاصفة في حياتك الشخصية. كل السيناريوهات محتملة الآن. ربما تعرف لقاءً مهماً مع شخص مميز ثم تدرك أن العلاقة تشوبها عراقيل كثيرة، كأن يختلف عنك في الدين أو في الثقافة أو يكون بعيداً في مكان الإقامة فيصعب التواصل بينكما.

الحوت:
أوضاع إستثنائية
يحمل إليك هذا الشهر ظروفاً استثنائية وأحداثاً مفاجئة، تسمح لك بالقيام بالتغييرات المرغوبة وتوسيع الآفاق والمباشرة ببعض النشاطات الجديدة. إذا كنت بصدد البحث عن عمل فقد تتوفر لك فرص مهمة الآن. أما إذا كنت تسعى إلى توقيع بعض العقود أو تعمل في مجال استثماري فقد تهديك الأفلاك أفضل ما لديها. كذلك إذا قمت بسفر فستعود سعيداً مرتاحاً للأجواء. تشعر أنّ هذا الشهر هو بين أفضل الفترات خلال هذه السنة المليئة بالتحديات والمواجهات.كذلك يسجل الفلك تنافرا بين جوبيتروبلوتون من جهة وساتورن واورانوس من جهة ثانية ما يدعوك الى الانتباه والجذر والمحاقظة على مكتسباتك اياك ان تترعملك تحت وطأة الغضباو ان تقدم استقالتك, بالنسبة الى الكسوف الحاصل بتاريخ 11 في برج السرطان فيتحدث عن تغييرفي مجال عملك وانتقالك الى مهمات جديدة كذلك يشير الى خضات مالية او مفاجأت ايجابية .


عاطفياً: يشهد هذا الشهر تقلبات على الصعيد العاطفي، كما تغيرات وتموّجات، فيكون النصف الأول حافلاً باللقاءات والمناسبات الاجتماعية الصاخبة والنشاطات، وقد يحمل عرضاً لسفر أو ذهاباً في رحلة مسلّية جدا. تبدو سعيداً بما يحصل، منطلقاً، منفتحاً على كل الآفاق. تشارك بأحداث رياضية أو فنية أو اجتماعية، وتذهب لملاقاة الناس والتحادث معهم، وتوطّد علاقتك بالشريك عبر أجواء جديدة تضفيها على حياتكما. بعض مواليد الحوت يقدمون على زواج خلال هذا الشهر، أو على شراء منزل تحضيراً لهذا الارتباط.



j,ruhj i`h hgaiv ((7)) g;g hghfvh[ >>> >>> g;g hghfvh[ hgaiv j,ruhj

توقعات هذا الشهر ((7)) لكل الابراج ...
__________________

قيثارة الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 05:59 PM   #2
عازفة الصمت
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية عازفة الصمت
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: بُـَـِـّـْيًنَ صَرَخْـآتُ صَمٌتـّتْيِ وسَـُكَـْـون حَزُنِيّ
المشاركات: 2,108
معدل تقييم المستوى: 0
عازفة الصمت is on a distinguished road
افتراضي

تسلمِ اختي على الطرح المميز
تحياتي لكِ
وكوني بخير
__________________
عازفة الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 07:11 PM   #3
قيثارة الليل
عضو منور المنتدى وعين البارده عليه
 
الصورة الرمزية قيثارة الليل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: خلف ريشة القدر
المشاركات: 628
معدل تقييم المستوى: 0
قيثارة الليل is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي لمرورج وردة ..
__________________

قيثارة الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 07:33 PM   #4
كنت لي ماضي
عضو محترف وشغله توب ومنور المنتدى
 
الصورة الرمزية كنت لي ماضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: العراق
المشاركات: 2,225
معدل تقييم المستوى: 0
كنت لي ماضي will become famous soon enough
افتراضي

الدلو

يسلموووووووووو عيوني
__________________



شكرا لمن اهداني التوقيع
كنت لي ماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 07:55 PM   #5
قيثارة الليل
عضو منور المنتدى وعين البارده عليه
 
الصورة الرمزية قيثارة الليل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: خلف ريشة القدر
المشاركات: 628
معدل تقييم المستوى: 0
قيثارة الليل is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو لمرورج وردة ..
__________________

قيثارة الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
((7)), ..., لكل, الابراج, الشهر, توقعات, إذا

جديد منتدى حظك اليوم 2013 ، ابراج 2013 ، الابراج اليومية ، برجك اليوم 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 AM بتوقيت مسقط
Powered by vBulletin ® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd ,
منتج الاعلانات العشوائي بدعم من عرب للجميع

نتائج الصف السادس الاعدادي 2013 وزارة التربية العراقية 2014